أكد رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز استعادة 50% من الإمدادات الوطنية بالكهرباء.
وأضاف سانشيز: ” على المواطنين أن يعلموا أن كافة موارد الدولة يتم تعبئتها لاستعادة الكهرباء في أسرع وقت ممكن”.

أكد رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز استعادة 50% من الإمدادات الوطنية بالكهرباء.
وأضاف سانشيز: ” على المواطنين أن يعلموا أن كافة موارد الدولة يتم تعبئتها لاستعادة الكهرباء في أسرع وقت ممكن”.
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد